انت تشاهد النسخة المجانية من الدورة لمشاهدة باقي الدروس قم بالاشتراك في الدورة الآن

الدورات

إدارة المشاريع

هي مجموعة من الممارسات والأساليب المنظمة التي تهدف إلى تحقيق أهداف المشروع ضمن الوقت والتكلفة
والنطاق المحدد. وتشمل هذه الممارسات تحديد الأهداف، وتخطيط المراحل والأنشطة، وتنظيم الموارد البشرية والمادية،
وضبط الجودة، ومراقبة التنفيذ والتحكم في التغييرات.

 

أهمية إدارة المشاريع:
1. تحقيق الأهداف.
2. ترشيد الموارد.
3. إدارة المخاطر.
4. تحسين الأداء.
5. التنسيق والتكامل.
6. التعلم والتطوير.

أتممت القراءة

دورة إدارة المشاريع وفق منهجية معهد الإدارة الأمريكي PMI

انت تشاهد النسخة المجانية من الدورة لمشاهدة باقي الدروس قم بالاشتراك في الدورة الآن
اشترك الآن
منذ شهر

محمد درهم

منذ شهرين

Ayshah ALmutairi

دورة مفيدة